كلوب عميل مزدوج.. هل ينقذ ليفربول "ألمانيا" قبل يورو 2024؟

تاريخ النشر: 11/09/2023
232
منذ 9 شهور
كلوب عميل مزدوج.. هل ينقذ ليفربول ألمانيا قبل يورو 2024؟

تتواصل الترشيحات المفاجئة بشأن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الألماني، الذي سيقود الماكينات في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في أعقاب إقالة المدرب هانز فليك من منصبه.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم رسميا، إقالة المدرب هانز فليك من تدريب المنتخب، في أعقاب الخسارة الكارثية التي تعرض لها المانشات بالأمس ضد اليابان.

وجاءت إقالة هانز فليك قبل عام واحد من انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض منتخب ألمانيا لـ5 هزائم متتالية منذ مونديال قطر الماضي، بدون تحقيق أي انتصار تحت قيادة المدرب السابق هانز فليك، الذي فشل في مهمته تماما من الماكينات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتأتي إقالة هانز فليك قبل يومين فقط من مواجهة فرنسا الودية يوم الثلاثاء المقبل، والتي سيقودها الثلاثي رودي فولر مدير المنتخب ، بالإضافة للثنائي هانس وولف وساندرو فاجنر مساعدي فليك.

كلوب مرشح لتولي تدريب منتخب ألمانيا

وكشف الصحفي الألماني الموثوق، يان آجي فيورتوفت، أن الاتحاد الألماني يحلم بأن يتولى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، القيادة الفنية للمانشافت في كأس الأمم الاوروبية 2024.

وأشار إلى أن الاتحاد الألماني سيتواصل مع يورجن كلوب لمحاولة إقناعه بتولي المهمة خلفًا لهانسي فليك، حيث سيتم إخباره باستطاعته تدريب ليفربول وألمانيا في الوقت ذاته.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن يقود الاتحاد الألماني خلال الأيام المقبلة بعد نهاية فترة التوقف الدولي، المفاوضات مع جميع المدربين المرشحين الذي يعد أبرزهم جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

رسميا.. إقالة هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا 

صحف العالم| إعصار لامين يامال وألمانيا تنهي الحلم الأمريكي 

حمل تطبيق سعودي الآن