ليفربول يحدد بديل كلوب بعد اقترابه من تدريب ألمانيا.. اسم مفاجأة

تاريخ النشر: 11/09/2023
92
منذ 8 شهور
ليفربول يحدد بديل كلوب بعد اقترابه من تدريب ألمانيا.. اسم مفاجأة

تتواصل الترشيحات المفاجئة بشأن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الألماني، الذي سيقود الماكينات في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في أعقاب إقالة المدرب هانز فليك من منصبه.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم رسميا، إقالة المدرب هانز فليك من تدريب المنتخب، في أعقاب الخسارة الكارثية التي تعرض لها المانشات بالأمس ضد اليابان.

وجاءت إقالة هانز فليك قبل عام واحد من انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض منتخب ألمانيا لـ5 هزائم متتالية منذ مونديال قطر الماضي، بدون تحقيق أي انتصار تحت قيادة المدرب السابق هانز فليك، الذي فشل في مهمته تماما من الماكينات.

ويقال أن الاتحاد الألماني يحلم بأن يتولى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، القيادة الفنية للمانشافت في كأس الأمم الاوروبية 2024.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ألونسو بديل كلوب في ليفربول

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية مساء اليوم الإثنين، فإن نادي ليفربول الإنجليزي، لديه اتفاق سري مع الإسباني، تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن تحسبًا لتولي يورجن كلوب القيادة الفنية للمانشافت.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول لا تشعر بالقلق من رحيل يورجن كلوب عن تدريب الفريق، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع تشابي ألونسو.

اقرأ أيضا

برشلونة سقط في فخ ليفربول.. كلوب قال لا لجواو فيليكس 

تعليق ساخر من كلوب على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد..ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن