تصريحات صادمة تضع "أنتوني" في ورطة جديدة.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 12/09/2023
361
منذ 9 شهور
تصريحات صادمة تضع أنتوني في ورطة جديدة.. ماذا يحدث؟

لا يزال الحديث مستمرًا عن البرازيلي أنتوني لاعب فريق مانشستر يونايتد، على خلفية استبعاده من قائمة منتخب بلاده، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده، وهو نفس الأمر الذي فعله ناديه.

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده، وهو نفس الأمر الذي فعله ناديه مانشستر يونايتد.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستخدم أنتوني خاصة "الأستوري" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، لنشر جزء من المحادثات التي جمعته مؤخرا مع انجريد لانا عبر تطبيق "واتساب" الخاص بالمحادثات السرية.

أنتوني يتعرض لكارثة جديدة

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، رد لانا القوي على أنتوني، بعد المحادثات التي نشرها اللاعب عبر تطبيق انستجرام، حيث وصفت الدولي البرازيلي بالكاذب.

وتابعت بقولها، "لقد قام بتعديل تلك المحادثات، لا أفهم لماذا يريد فعل ذلك، ماذا يريد أن يثبت أمام الجمهور، أنا على ثقة بأن الحقيقة تظهر دائماً إلى النور".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان أنتوني قد علق في وقت سابق: "تلك المحادثات ستثبت بأنه لم يكن لنا سوى لقاء واحد وحدث بالتراضي، هذه القضية وهذا الاحتيال سيجري تحويله إلى القضاء".

الجدير بالذكر، أن الدولي البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، قد انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعلن رسميا إيقاف نجمه بسبب قضية تحرش

رد فعل رسمي من مانشستر يونايتد بعد الاتهامات الخطيرة ضد أنتوني 

حمل تطبيق سعودي الآن