خلاف تين هاج ينقل سانشو للاتفاق؟.. "مانشستر يونايتد يوضح"

تاريخ النشر: 07/09/2023
67
منذ 9 شهور
خلاف تين هاج ينقل سانشو للاتفاق؟.. مانشستر يونايتد يوضح

رد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على العرض المقدم من الاتفاق، لضم الجناح الشاب جادون سانشو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن الاتفاق في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ضم الجناح الجامايكي ديماري جيراي، قادمًا من صفوف نادي إيفرتون الإنجليزي.

وفي سياق آخر، أعلن نادي الاتفاق عن رحيل اثنين من لاعبيه إلى صفوف نادي أحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث انتقل المدافع حمد السياف في صفقة بيع نهائي، بينما تمت إعارة جابر قرادي لمدة موسم رياضي واحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت

مانشستر يونايتد يرفض رحيل سانشو إلى الاتفاق

أكد الصحفي الإنجليزي "ديفيد أورنستين"، أن سانشو لن ينتقل إلى الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والاتفاق كان على استعداد لإدراج خيار الشراء في العرض، ولكن نظرًا لإغلاق نافذة الانتقالات في السعودية بعد أقل من 7 ساعات، فمن المرجح أن يتطلعوا إلى توقيع صفقة إعارة مباشرة.

ولم يتم الكشف عن موقف سانشو من هذه الخطوة حتى الآن، لكن فكرة رحيله عن أولد ترافورد في الوقت الراهن، قد تكون جذابة بشكل خاص بعد خلافه الأخير مع تين هاج.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

خاض سانشو 3 مباريات رفقة مانشستر يونايتد هذا الموسم، بواقع 76 دقيقة فقط، حيث لم يسجل أو يصنع أي هدف.

وفي الموسم الماضي، لعب نجم بوروسيا دورتموند السابق، جادون سانشو، 41 مباراة رفقة مانشستر يونايتد، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف، بينما صنع 3 أخرين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويحتل الاتفاق المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الهلال، المتصدر بـ13 نقطة.

اقرأ أيضا

صفقة جديدة.. الاتفاق يتعاقد رسميا مع مدافع الحزم

الاتفاق يسخر من الاتحاد في فيديو الإعلان عن صفقته المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن