صدق أو لا تصدق.. بايرن ميونخ يمنع ناجلسمان من تدريب منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 12/09/2023
270
منذ 7 شهور
صدق أو لا تصدق.. بايرن ميونخ يمنع ناجلسمان من تدريب منتخب ألمانيا

ظهر عائق قد يمنع الشاب جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونه، من تولي تدريب المنتخب الألماني، خلفا للمدرب المقال من منصبه هانز فليك.

ويبتعد ناجلسمان عن التدريب منذ إقالته المفاجئة من بايرن ميونخ، خلال شهر مارس الماضي، وتعيين مواطنه توماس توخيل بدلا منه الذي قاد الفريق البافاري نحو تحقيق لقب الدوري الألماني.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم رسميا، إقالة المدرب هانز فليك من تدريب المنتخب، في أعقاب الخسارة الكارثية التي تعرض لها المانشات ضد اليابان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت إقالة هانز فليك قبل عام واحد من انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويستعد المنتخب الألماني مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة فرنسا وديا، في ظل القيادة الفنية المؤقتة للثلاثي رودي فولر مدير الفريق، بالإضافة للثنائي هانس وولف وساندرو فاجنر.

ناجلسمان لن يدرب منتخب ألمانيا:

كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ رغم إقالة ناجلسمان من تدريب فريقه، إلا أن المدرب الشاب مازال مرتبطا بعقد مع الفريق البافاري، حتى صيف عام 2026.

ورحب بايرن ميونخ، بتولي ناجلسمان تدريب المنتخب الألماني، خلفا لهانز فليك، خاصة أن جوليان مازال يحصل على راتب سنوي من النادي البافاري.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووضع بايرن ميونخ شرط ملزم للاتحاد الألماني، بدفع قيمة فسخ عقد ناجلسمان، حتى يسمح له بالإشراف على تدريب منتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة.

وتتخطى قيمة الشرط الجزائي في عقد ناجلسمان مع بايرن ميونخ، مبلغ الـ30 مليون يورو، وهو ما يعد مبلغ خرافي للاتحاد الألماني، الذي يضع جوليان على رأس قائمة المرشحين.

اقرأ أيضا

ليفربول يحدد بديل كلوب بعد اقترابه من تدريب ألمانيا.. اسم مفاجأة

فان خال يعلق على ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن