مفاجأة القرن.. زيدان المدرب الجديد لألمانيا في يورو 2024

تاريخ النشر: 10/09/2023
120
منذ 7 شهور
مفاجأة القرن.. زيدان المدرب الجديد لألمانيا في يورو 2024

تتواصل الترشيحات المفاجئة بشأن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الألماني، الذي سيقود الماكينات في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في أعقاب إقالة المدرب هانز فليك من منصبه.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم رسميا، إقالة المدرب هانز فليك من تدريب المنتخب، في أعقاب الخسارة الكارثية التي تعرض لها المانشات بالأمس ضد اليابان.

وجاءت إقالة هانز فليك قبل عام واحد من انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض منتخب ألمانيا لـ5 هزائم متتالية منذ مونديال قطر الماضي، بدون تحقيق أي انتصار تحت قيادة المدرب السابق هانز فليك، الذي فشل في مهمته تماما من الماكينات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتأتي إقالة هانز فليك قبل يومين فقط من مواجهة فرنسا الودية يوم الثلاثاء المقبل، والتي سيقودها الثلاثي رودي فولر مدير المنتخب ، بالإضافة للثنائي هانس وولف وساندرو فاجنر مساعدي فليك.

زيدان أم فان خال: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المرشح الأقوى حاليا رفقة الهولندي لويس فان خال لتدريب المنتخب الألماني خلفا لهانز فليك.

ودخل زيدان الترشيحات لتدريب المنتخب الألماني، في ظل ابتعاده عن التدريب في الفترة الأخيرة، بعد تجديد المدرب ديديه ديشامب لعقده مع الفريق الفرنسي، الذي كان حلم زيزو الأكبر.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتضم قائمة الترشيحات أيضا الهولندي المخضرم لويس فان خال، الذي غادر منصب المدير الفني للطواحين عقب مونديال قطر الأخير، بعدما قاد بلاده لبلوغ ربع النهائي قبل الخروج أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

ومن المتوقع، أن يقود الاتحاد الألماني خلال الأيام المقبلة بعد نهاية فترة التوقف الدولي، المفاوضات مع جميع المدربين المرشحين الذي يعد أبرزهم جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

وثائقي ألمانيا في كأس العالم 2022 يكشف سر الخروج المهين

ألمانيا تهزم صربيا وتتوج لأول مرة بكأس العالم لكرة السلة

حمل تطبيق سعودي الآن