ناجلسمان المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا.. القائد في يورو 2024

تاريخ النشر: 10/09/2023
109
منذ 5 شهور
ناجلسمان المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا.. القائد في يورو 2024

يبدو أن الشاب جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، سيعود من جديد للتدريب، ولكن هذه المرة من بوابة المنتخب الألماني، الذي يخطط للتعاقد معه، خلفا للمقال من منصبه هانز فليك.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم رسميا، إقالة المدرب هانز فليك من تدريب المنتخب، في أعقاب الخسارة الكارثية التي تعرض لها المانشات بالأمس ضد اليابان.

وجاءت إقالة هانز فليك قبل عام واحد من انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض منتخب ألمانيا لـ5 هزائم متتالية منذ مونديال قطر الماضي، بدون تحقيق أي انتصار تحت قيادة المدرب السابق هانز فليك، الذي فشل في مهمته تماما من الماكينات.

ناجلسمان المدرب الجديد: 

تشير كافة المؤشرات إلى أن جوليان ناجلسمان الذي رفض العديد من العروض من أندية باريس سان جيرمان، تشيلسي، توتنهام، سيكون هو المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تولي ناجلسمان تدريب منتخب ألمانيا، خلال الأيام المقبلة، وتحديدا قبل التوقف الدولي المقبل في شهر أكتوبر.

ويبتعد ناجلسمان عن التدريب منذ إقالته المفاجئة من بايرن ميونخ، خلال شهر مارس الماضي، وتعيين مواطنه توماس توخيل بدلا منه الذي قاد الفريق البافاري نحو تحقيق لقب الدوري الألماني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتأتي إقالة هانز فليك قبل يومين فقط من مواجهة فرنسا الودية يوم الثلاثاء المقبل، والتي سيقودها الثلاثي رودي فولر مدير المنتخب ، بالإضافة للثنائي هانس وولف وساندرو فاجنر مساعدي فليك.

اقرأ أيضا

رسميا.. إقالة هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا 

كلوب يصدم ليفربول ويتجه للتدريب في ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن