رسميا.. إقالة هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا 

تاريخ النشر: 10/09/2023
51
منذ 7 شهور
رسميا.. إقالة هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا 

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم رسميا قبل قليل، إقالة المدرب هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني، في أعقاب الخسارة الكارثية التي تعرض لها المانشات بالأمس ضد اليابان.

وتعرض منتخب ألمانيا لخسارة تاريخية بالأمس ضد ألمانيا بأربعة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما وديا على الأراضي الألمانية.

وجاءت إقالة هانز فليك قبل عام واحد من انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

إقالة هانز فليك: 

أكد الاتحاد الألماني في بيان رسمي، قبل قليل إقالة هانز فليك من منصبه، بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، في ظل النتائج السيئة التي يحققها المنتخب في الفترة الأخيرة.

وغادر المنتخب الألماني في مونديال قطر الماضي، كأس العالم من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي في تاريخه بعد نسخة روسيا 2018، في ظل تولي هانز فليك الإدارة الفنية لأبطال العالم 4 مرات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وكان هانز فليك قد تولي تدريب منتخب ألمانيا في يوليو من عام 2021، حيث فشل في قيادة الفريق العريق، نحو أي نجاح بخسارة لقب المونديال، بالإضافة لدوري الأمم الأوروبية بالخروج من دور المجموعات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ولم يحقق المنتخب الألماني في أخر عام منذ مونديال قطر، سوى انتصار وحيد على كوستاريكا، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بنتيجة (4-2).

اقرأ أيضا

الأفضل في التاريخ.. رقم قياسي أسطوري لمنتخب ألمانيا بعد التأهل للمونديال

كروس يكشف سر الغياب عن الاحتفال باعتزاله مع منتخب ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن