الهلال .. فريق أحلام الزعيم من الألف إلى الياء " مفاجأة خيسوس "

تاريخ النشر: 09/09/2023
1182
منذ 7 شهور
الهلال .. فريق أحلام الزعيم من الألف إلى الياء  مفاجأة خيسوس

فريق أحلام الزعيم .. عنوان يفرض نفسه بقوة على حصاد ميركاتو نادي الهلال مع غلق باب الانتقالات الصيفية لأندية دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 .

ونجح نادي الهلال في تلبية طموحات جماهيره وحصد موسما تاريخيا وضعه ضمن أغلى 5 أندية في ميركاتو 2023 العالمي بشكل عام وكذلك الأغلى في تاريخ دوري روشن السعودي بتشكيلة يمكن وصفها فريق الأحلام الجديد في نادي الهلال خلال الموسم 2023-2024 .

وأنفق الهلال أكثر من 200 مليون يورو في ضم صفقات كبرى ونارية تصدرها على الإطلاق استقدام البرازيلي الكبير نيمار جونيور ساحر باريس سان جيرمان وقائد منتخب البرازيل ليكون الصفقة الأغلى في ميركاتو دوري روشن السعودي على الإطلاق .

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ودعم الهلال الهجوم بنجمين كبيرين ولامعين هما الجناح البرازيلي السريع والحريف مالكوم دي أوليفيرا والهداف الصربي ميتروفيتش قادمين من زينت سان بطرسبرج الروسي وفولهام الإنجليزي على الترتيب في صفقة كبرى للمدرب خورخي خيسوس .

كما دعم الهلال الوسط بنجمين من ألمع نجوم أوروبا وهما روبن نيفيز وسيرجي سافيتش الوافدين من ولفرهامبتون الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي على الترتيب في صفقة كبرى للمدرب خورخي خيسوس أيضا .

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفي الدفاع تم استقدام كاليدو كوليبالي قلب دفاع تشيلسي الإنجليزي وقائد منتخب السنغال بالإضافة إلى ياسين بونو حارس مرمى المغرب وأحد أفضل حراس المرمى في العالم ليملك الهلال في جعبته مجموعة قوية من اللاعبين المحترفين في رحلة البحث عن استعادة لقب بطل دوري روشن.

اقرأ أيضا

الاتفاق يفرض كلمته.. شارة قيادة هندرسون ترعب إنجلترا

نيمار يرعب جماهير الهلال بعد ثنائية البرازيل.. هل تعرض للإصابة؟

حمل تطبيق سعودي الآن