الأخضر يواصل بعد ثلاثية كوستاريكا.. وتطورات إصابة شراحيلي

تاريخ النشر: 09/09/2023
204
منذ 10 شهر
الأخضر يواصل بعد ثلاثية كوستاريكا.. وتطورات إصابة شراحيلي

استأنف منتخب السعودية الأول، صباح اليوم (السبت)، تدريباته الجماعية في معسكره المقام في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، عقب مباراة كوستاريكا الودية.

وتلقى منتخبنا الوطني خسارة أمام نظيره الكوستاريكي بنتيجة (1-3)، في أولى مباريات الأخضر تحت قيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، فيم وقع علي البليهي على هدف الأخضر الوحيد في المباراة.

وقسم المدير الفني مانشيني، لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية، حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.

في المقابل، ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، حيث بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت تقسيمة على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جانبه، واصل اللاعب رياض شراحيلي برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، إثر معاناته من آلام في الركبة، منعته من المشاركة في التدريبات منذ الخميس الماضي.

وقرر مانشيني منح لاعبي الأخضر فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية الصباحية، على أن يكون التجمع مساء اليوم في مقر المعسكر.

ويواصل الأخضر تحضيراته الميدنية يوم الغد (الأحد)، بحصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني الأول، مباراة ودية ثانية أمام كوريا الجنوبية على ملعب سانت جيمس بارك، يوم الثلاثاء المقبل، والذي يشهد انتهاء معسكر الأخضر في نيوكاسل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مانشيني يقود الأخضر حتى 2027.. والمسحل يكشف سر تأخر المدرب الجديد

البليهي يحمل مانشيني مسؤولية خسارة السعودية من كوستاريكا

حمل تطبيق سعودي الآن