الاتفاق يفرض كلمته.. "شارة قيادة هندرسون" ترعب إنجلترا

تاريخ النشر: 09/09/2023
253
منذ 7 شهور
الاتفاق يفرض كلمته.. شارة قيادة هندرسون ترعب إنجلترا

كشفت تقارير صحفية عن وجود مخاوف من ارتداء جوردان هندرسون، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، شارة القيادة لمنتخب إنجلترا، في المباراة التي يخوضها "الأسود الثلاثة"، مساء اليوم، أمام أوكرانيا.

ويحل منتخب إنجلترا ضيفًا على نظيره الأوكراني، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب مونيسييال، في السابعة مساءً، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه يتوقع مشاركة جوردان هندرسون أساسيًا أمام أوكرانيا، وهو الأمر الذي قد يثير احتجاج أنصار "المثلية"، بعدما أعلن اللاعب عن موقفه إزاء ارتداء شارة قيادة "قوس قزح".

وكان جوردان هندرسون قد أعلن عن قراره بعدم ارتداء شارة الـ"قوس قزح" التي ترمز إلى المثلية، خلال مشاركته في مسابقة دوري روشن السعودي، احترامًا للدين والثقافة في المملكة العربية السعودية.

وأعلن نادي الاتفاق عن تعاقده رسميًا مع جوردان هندرسون، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، مقابل 35 مليون يورو.

ويتزعم منتخب إنجلترا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات (يورو 2024)، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، محققًا العلامة الكاملة، بينما يأتي منتخب أوكرانيا في الوصافة، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هندرسون يكشف كواليس رحيله عن ليفربول وسبب اختيار الدوري السعودي

هندرسون يغيب بشكل مفاجئ عن التواجد مع الاتفاق أمام الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن