ضحية جديدة لنجم مانشستر يونايتد.. فتاة تشكو أنتوني بتهمة الاعتداء

تاريخ النشر: 07/09/2023
49
منذ 7 شهور
ضحية جديدة لنجم مانشستر يونايتد.. فتاة تشكو أنتوني بتهمة الاعتداء

تتواصل الإثارة المتعلقة بالأزمة التي تعرض لها البرازيلي أنتوني جناح مانشستر يونايتد، في ظل الاتهامات التي تلاحقه بالاعتداء الجسدي على صديقته السابقة، والتي تتولى السلطات البرازيلية التحقيق فيها.

ويتم التحقيق مع أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين.

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانضم الدولي البرازيلي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

فتاة جديدة تشكو أنتوني

وفقًا للصحفي البرازيلي "لوكاس سبوستو"، فإن قضية جابريلا كافالين ليست الأولى التي يُتهم بها أنتوني، حيث أن الشرطة تلقت بلاغ من قبل سيدة تدعى رايسا دي فريتاس تتهم اللاعب بالإعتداء عليها.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأكد أن الضحية ادعت بأنه تمت أذيتها بشكل جسدي من قبل اللاعب وسيدة أخرى في ساو باولو وتم أخذها للمستشفى وارسال الفحوصات الطبية الخاصة بها للشرطة المدنية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.

اقرأ أيضا

جرينوود يتوعد برشلونة وريال مدريد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد متهم بتضليل العدالة في قضية أخلاقية.. مفاجآت خطير

حمل تطبيق سعودي الآن