مانشستر يونايتد متهم بتضليل العدالة في قضية أخلاقية.. مفاجآت خطير

تاريخ النشر: 07/09/2023
61
منذ 7 شهور
مانشستر يونايتد متهم بتضليل العدالة في قضية أخلاقية.. مفاجآت خطير

تتواصل الإثارة المتعلقة بالأزمة التي تعرض لها البرازيلي أنتوني جناح مانشستر يونايتد، في ظل الاتهامات التي تلاحقه بالاعتداء الجسدي على صديقته السابقة، والتي تتولى السلطات البرازيلية التحقيق فيها.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد يوم أمس، بيان رسمي، يعلن فيه مشاركته في تحقيقات الشرطة البرازيلية، بشأن الاتهامات الموجهة ضد لاعبه أنتوني من صديقته السابقة.

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وانضم الدولي البرازيلي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

اتهامات لمانشستر يونايتد:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مانشستر يونايتد بات متهما من الشرطة الإنجليزية، بالاشتراك مع أنتوني بـ"التستر" على معلومات في قضية اعتداء الجناح البرازيلي على صديقته السابقة.

ونفى مانشستر يونايتد ردا على الشرطة البريطانية، كافة الإدعاءات الموجهة ضده، مؤكدا بأن كل ما تم تناوله بشأن تضليل العدالة أمر منافي للحقيقة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي تعليقا على أزمة أنتوني: "يقر النادي بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني ويشير إلى أن الشرطة تجري تحقيقات".

وأتم البيان"كنادي نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد مع الأخذ في الاعتبار، تأثير هذه الادعاءات والتقارير اللاحقة على الناجين من سوء المعاملة".

اقرأ أيضا

قرار مترقب يحسم مصير نجم مانشستر يونايتد.. تين هاج في دهشة

التحقيق مع أنتوني نجم مانشستر يونايتد بسبب العنف ضد صديقته ووكيله

حمل تطبيق سعودي الآن