أخبار الميركاتو| فلاهوفيتش ينتظر ريال مدريد ولوكاكو ينضم لروما

تاريخ النشر: 31/08/2023
49
منذ 7 شهور
أخبار الميركاتو| فلاهوفيتش ينتظر ريال مدريد ولوكاكو ينضم لروما

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في اليوم الآخير من السوق الصيفية 2023، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

"سعودي سبورت"، يستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس لعام 2023..

1- محمد صلاح يواصل إثارة الجدل

ستعد محمد صلاح للسفر إلى مكة، غدًا (الجمعة)، فيم كشفت تقارير عن اتجاه صلاح نحو الاتفاق مع نادي الاتحاد من أجل الرحيل عن ليفربول بشكل نهائي.

2- روما يعلن عن ضم روميلو لوكاكو

أعلن نادي روما الإيطالي، مساء اليوم الخميس، عن التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

3- موعد إعلان الاتحاد عن صفقة محمد صلاح

أكد محمد نور أن إدارة نادي الاتحاد سوف تعلن عن التعاقد مع الأسطورة محمد صلاح، السبت المقبل، عقب مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

4- مكالمة تشافي تنهي مسيرة فاتي مع برشلونة

كان هناك مكالمة هاتفية جمعت بين مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، وأنسو فاتي، وأخبره الأول أنه لن يحصل على الكثير من الدقائق مع الفريق، ومن الصعب أن يكون له دور كبير داخل المنظومة.

5- كاراسكو يقترب من الشباب

نادي الشباب وافق على الشروط الشخصية لكاراسكو، مشيرا إلى أنه حريص على انخاذ هذه الخطوة، ولكن أتلتيكو مدريد يريد الحصول على مزيد من المال.

6- فلاهوفيتش ينتظر ريال مدريد

ينتظر المهاجم الصربي وهداف نادي يوفنتوس الإيطالي، دوسان فلاهوفيتش، عرضا من نادي ريال مدريد الإسباني قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

حمل تطبيق سعودي الآن