"الخارق" لامين يامال يقود إسبانيا في تصفيات يورو 2024

تاريخ النشر: 29/08/2023
50
منذ 8 شهور
الخارق لامين يامال يقود إسبانيا في تصفيات يورو 2024

سيتواجد في تدريبات المنتخب الإسباني، الشاب لامين يامال جناح برشلونة، بعدما وافق بشكل نهائي على اللعب وتمثيل لاروخا بدلا من الفريق المغربي.

ويتألق لامين يامال مع برشلونة منذ مطلع الموسم الجاري، حيث شارك يوم الأحد الماضي، بشكل فعال في انتصار الفريق الكتالوني على فياريال (4-3)، في قمة مثيرة بالدوري الإسباني.

وأجرى الأسبوع الماضي، مسئولي الاتحاد الإسباني مقابلة مع عائلة لامين يامال، لإقناع اللاعب بتمثيل إسبانيا بدلا من المغرب التي تحاول أيضا إقناعه بالدفاع عن شعار أسود الأطلس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتمي لامين يامال لعائلة مكونة من أب "مغربي"، بينما والدته "إسبانية"، حيث يقيم في مدينة برشلونة منذ طفولته، ويمتلك جنسية مزدوجة إسبانية ومغربية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

لامين يامال "إسباني": 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لامين يامال اختار بالفعل الدفاع عن ألوان المنتخب الإسباني، بناء على رؤية من المدرب لويس دي لافوينتي الذي يرغب في تواجده خلال معسكر سبتمبر المقبل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيتواجد لامين يامال في معسكر المنتخب الإسباني المقبل، لخوض مواجهتي جورجيا في الثامن من سبتمبر، وضد قبرص في الـ12 من الشهر ذاته، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسبق للشاب صاحب الـ16 عاما، أن تواجد في الفئات السنية الأدني للمنتخب الإسباني، وبالأخص تحت 15 عاما، حيث شارك في 6 مباريات مسجلا 3 أهداف.

ويحق لنجم برشلونة الشاب، تمثيل المنتخب المغربي حال قرر تغييره رأيه بعد الدفاع عن قميص إسبانيا، خلال مدة أقصاها 3 سنوات، حال لم يشارك في أكثر من 3 مباريات مع لاروخا.

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| إعصار بيلينجهام واضطراب في إسبانيا بسبب روبياليس

نجم إسبانيا يغازل جوارديولا بهاتريك تاريخي ضد بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن