نجم إسبانيا يغازل جوارديولا بهاتريك تاريخي ضد بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 13/08/2023
509
منذ 9 شهور
نجم إسبانيا يغازل جوارديولا بهاتريك تاريخي ضد بايرن ميونيخ

شهدت مباراة كأس السوبر الألماني، بين لايبزيج وبايرن ميونيخ مساء السبت، تسجيل رقم قياسي جديد، بعد خسارة النادي البافاري أولى مبارياته في بداية الموسم الجديد.

وتفوق لايبزيج أمام بايرن ميونيخ، بثلاثية نظيفة على ملعب أليانز أرينا، بكأس السوبر الألماني، بقيادة الدولي الإسباني داني أولمو، حيث سجل هاتريك تاريخي في مرمى الفريق البافاري.

وتوج لايبيزيج بأولى بطولات الموسم الجديد، بقيادة أولمو الذي تألق خلال الموسم الماضي، سواء مع فريقه أو منتخب بلاده إسبانيا، حيث حصد معهم بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أولمو يغازل جوارديولا بعد هاتريك بايرن ميونيخ

عاد الدولي الإسباني داني أولمو لتصدر عناوين الصحف من جديد، حيث سجل هاتريك تاريخي في مرمى بايرن ميونيخ، لتعود الأخبار حول انتقاله لمانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا.

وكان جوارديولا قد طالب من قبل إدارة السيتي بسرعة التعاقد مع داني أولمو، لتعويض رحيل الجزائري رياض محرز إلى نادي الأهلي حينها.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأثار أولمو إعجاب جوارديولا، حيث يمتاز بمهارة فردية عالية، كما أنه من خريجي مدرسة اللاماسيا، حيث يجيد اللعب بأسلوب مدرب مانشستر سيتي "التيكي تاكا" بشكل جيد.

ومن المحتمل أن يقوم جوارديولا بإعادة النظر من أجل التعاقد مع أولمو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، خاصًة وأن السيتي يعاني من نقص في مركز الجناح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

صفقة الموسم.. بايرن ميونخ يعلن رسميا التعاقد مع هاري كين

توتنهام يعطل انتقال كين إلى بايرن ميونخ.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن