ميسي الصغير يثير الجدل بين المغرب وإسبانيا.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 23/08/2023
193
منذ 8 شهور
ميسي الصغير يثير الجدل بين المغرب وإسبانيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية عن وجود نزاع بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ونظيره الإتحاد المغربي، وذلك من أجل الحصول على خدمات ميسي الصغير "لامين يامال"رسميًا، والذي يلعب في صفوف فريق برشلونة.

ويلقب يامال بلقب ميسي الصغير بعد المستوي اللافت الذي ظهر به داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، خلال الفترة الأخيرة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وشارك يامال في تتويج برشلونة بكأس خوان جامبر الودية ضد توتنهام، بمشاركة يامال، إلى جانب المستوى الرائع للاعب أمام كل من خيتافي وقادش خلال الدقائق التي شارك بها.

ويعود يامال إلى أصول مغربية، إلا أن الاتحاد الإسباني يحاول منذ فترة طويلة الظفر بالموهبة الصغيرة، صاحب ال 16 عام.

صراع المغرب واسبانيا من أجل يامال

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن الاتحاد الإسباني أرسل وفدًا إلى نادي برشلونة من أجل الجلوس إلى الإدارة واللاعب لإقناعه بتمثيل منتخب إسبانيا، خلال المعسكر القادم.

ومن جانبه، تحرك الاتحاد المغربي بسرعة، من أجل قطع الطريق على نظيره الإسباني، الذي يسعى لإقناع يامال أيضًا بتمثيل أسود الأطلس في المعسكر القادم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وكشفت تقارير صحفية عن محاولة فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، إقناع يامال بوجود ضمانات لمشاركته مع أسود الأطلس تحت قيادة المدير الفني وليد الركراكي.

وتابعت، بأن والد يامال زار فوزي لقجع في الدار البيضاء، ووعده بأن يلعب نجله للمنتخب المغربي، وهو ما يرفع حظوظ اللاعب في تمثيل أسود الأطلس.

اقرأ أيضا

تشافي يوجه رسالة قوية لنجم برشلونة تحسم مصيره

برشلونة يتعاقد مع كانسيلو في صفقة الموسم.. تفاصيل مثيرة للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن