"ليفاندوفسكي مثلي الأعلى ورسالة توخيل قبل الانتقال".. كين يكشف

تاريخ النشر: 27/08/2023
130
منذ 8 شهور
ليفاندوفسكي مثلي الأعلى ورسالة توخيل قبل الانتقال.. كين يكشف

أطلق النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، تصريحات نارية، يكشف بها عن أهدافه مع الفريق البافاري.

وتعاقد بايرن ميونخ مع هاري كين في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو، بعد معاناة النادي البافاري من أزمة هجومية خاصة بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي.

وغادر ليفاندوفسكي صفوف بايرن ميونخ إلى برشلونة في صيف 2022، مقابل 45 مليون يورو، ليحل بدلا منه السنغالي ساديو ماني، الذي فشل في تعويض الهداف البولندي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره أوجسبورج، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات هاري كين: 

وقال كين في تصريحات لصحيفة "بيلد": "أخبرني توخيل عن النظام الذي يرغب في اللعب به، وما هو المنطقي بناءً على نوع اللاعب، قبل الانتقال أظهر لي أيضًا أين يراني بالضبط، وتمركزي. أريد أن أفهم زملائي في الفريق وما يميزهم، ما الذي يدفعهم. أنا أتعلم كل يوم الآن".

وتابع: "توماس أراد أن يتعرف علي أولاً وأخبرني لماذا يريدني في بايرن ميونخ، ومع ذلك، في نفس الاجتماع،تحدث عن تفاصيل كبيرة: أين يراني بالضبط وكيف يجب أن ألعب كلاعب رقم 9 بطريقة".

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "كنت في دوري مختلف بعض الشيء، كنت أتراجع إلى العمق كثيرًا، مع وجود لاعبين مثل ساني أو كومان أو جنابري يمكن للفريق أن يهاجم بسرعة وهذا يسمح لي بالتواجد في وسط منطقة الجزاء، يمكنني التكيف مع ذلك، حتى أساليب اللعب في منتخب إنجلترا وتوتنهام كانت مختلفة لكن ليست مشكلة أبداً".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وعن ليفاندوفسكي: "أنا معجب به عندما كان لاعبًا شابًا، لقد سلك طريقًا رائعًا وسجل أرقامًا قياسية لا تصدق. أريد الوصول إلى مستواه وربما أفضل".

وخاض ليفاندوفسكي قبل مغادرته لبايرن ميونخ (375) مباراة مع الفريق البافاري طوال 8 مواسم، حيث سجل 344 هدفا مع الفريق البافاري، الذي حصد معه لقب الدوري الألماني 8 مرات متتالية.

اقرأ أيضا

بعد موافقة توخيل.. ليفربول يقترب من ضم نجم بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يفتح الباب أمام النصر للتعاقد مع دي خيا

حمل تطبيق سعودي الآن