بايرن ميونخ يصدم مانشستر يونايتد بسبب نجمه.. اللاعب يريد الرحيل

تاريخ النشر: 14/08/2023
234
منذ 9 شهور
بايرن ميونخ يصدم مانشستر يونايتد بسبب نجمه.. اللاعب يريد الرحيل

يستمر الحديث بشأن مستقبل التدعيمات في مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يريد المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني للفريق، استكمال المشروع الحالي وإعادة النادي من جديد إلى واجهة البطولات.

ويحتاج نادي مانشستر يونايتد إلى بعض التدعيمات على المستوى الدفاعي بشكل خاص خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ويرتبط مانشستر يونايتد بالتعاقد مع المدافع الفرنسي ولاعب بايرن ميونخ الألماني، بنيامين بافارد، حيث يريد تين هاج تدعيم صفوفه ببطل كأس العالم 2018 في الموسم الجديد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

بايرن ميونخ يصدم مانشستر يوناتد

وأكدت صحيفة "بيلد سبورت" الألمانية مساء اليوم الإثنين، أن نادي بايرن ميونخ أوضح لمانشستر يونايتد الإنجليزى، إن المدافع الفرنسي، بنيامين بافارد، ليس معروضا للبيع بسبب فشل التعاقد مع كايل ووكر من مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي بنيامين بافارد يرحب بفكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد، والنادي الإنجليزي على استعداد لتقديم عرضا قيمته 29 مليون يورو ولكن بايرن ميونخ يطلب 45 مليون.

ويواجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواجهة صعبة من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، على ضم بنيامين بافارد في الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بافارد يعد واحدًا من أفضل نجوم العالم في ذلك المركز، بينما لم يظهر اللاعب كثيرًا في مونديال قطر الأخير، والتي خسرت فرنسا النهائي الخاص به.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتواصل مع البايرن لضم نجمه.. صدمة للريال وبرشلونة

لايبزيج يخطف كأس السوبر من بايرن ميونخ في مشاركة كين

حمل تطبيق سعودي الآن