"أنمار يشعر بالقلق".. ريال مدريد يخطف هدف الاتحاد في الميركاتو

تاريخ النشر: 22/08/2023
1898
منذ 8 شهور
أنمار يشعر بالقلق.. ريال مدريد يخطف هدف الاتحاد في الميركاتو

يستمر الحديث حول أخر أخبار نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، برئاسة أنمار الحائل، حيث تعمل على تعزيز صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة.

ونشر الحائلي صورة له في بريطانيا، لتتزايد الأنباء عن صفقة جديدة يقدمها الاتحاد لجماهيره خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشارت الأنباء الأخيرة، عن نية الاتحاد التعاقد مع أكثر من لاعب جديد خلال سوق الانتقالات الحالي، مع اقتراب رحيل بعض نجوم الفريق الحاليين، بسبب مطالبات جماهيرية بتعزيز الصفوف قبل نهاية الميركاتو.

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مدافع أرسنال

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يريد تعويض إصابة المدافع البرازيلي ايدير ميليتاو بالرباط الصليبي.

وأبدى أنشيلوتي رغبته في وجود مدافع بإمكانيات ميليتاو في هذا المركز، فيما يبدو البرازيلي جابرييل ماجاليس لاعب أرسنال الإنجليزي الهدف الرئيسي للملكي، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا.

ويريد ريال مدريد الحصول على مدافع رابع، حيث لايملك سوى ثلاث مدافعين هم ألابا، ناتشو، روديجير.. وهو رقم غير كافي للفريق في جميع البطولات.

وتواردت الأخبار مساء أمس، أن نادي الاتحاد أرسل وفدًا برئاسة أنمار الحائلي من أجل حسم صفقة جابرييل، فيما لم يتم التوصل لاتفاق حتى الأن، في انتظار رغبة الدولي البرازيلي.

ولم يشارك جابرييل أساسيًا في أولى مباريات أرسنال بالدوري الإنجليزي، حيث نزل بديلا في الشوط الثاني في لقائي نوتينجهام فورست وكريستال بالاس.

اقرأ أيضا

الانضباط تعاقب الاتحاد والهلال.. تجاوزات الجولة الثانية بالمرصاد

الاتحاد يحسم صفقته الجديدة من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن