صراع مشتعل بين النصر والاتحاد على مهاجم برشلونة

تاريخ النشر: 21/08/2023
2710
منذ 6 شهور
صراع مشتعل بين النصر والاتحاد على مهاجم برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، مفاجأة مدوية، بشأن اهتمام اثنين من كبار أندية دوري روشن للمحترفين، بالتعاقد مع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، رافينيا دياز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يواصل العمل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على إطلاق سراح بعض اللاعبين غير المهمين في الفريق الأول، ويتواجد رافينيا ضمن تلك القائمة، ومن ثم تلقى اللاعب عرضًا  للعب في دوري روشن.

ووفقًا لما كشفت عنه تقارير صحفية فرنسية، فإن البرازيلي رافينيا دياز، جناح برشلونة يعد هدفًا لناديي النصر والاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة "سبورت زون" الفرنسية: "النصر والاتحاد مهتمان بضم الجناح البرازيلي، لكن "العميد" يبدو مترددًا قليلًا، إذ يستهدف بشكل أكبر التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول هذا الصيف أو الصيف المقبل".

وأضاف الشبكة بأن: "هناك أيضًا اهتمام برافينيا من جانب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأن برشلونة لن يمانع بيع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هذا الصيف".

وانضم رافينيا إلى برشلونة الصيف الماضي مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو من المتغيرات، وينتهي عقده في يونيو لعام 2027.

اقرأ أيضا

أزمة عنيفة تهدد بخروج النصر من آسيا.. حل وحيد أمام كاسترو

الاتحاد يطرد ثلاثة من محترفيه الأجانب بأوامر صندوق الاستثمار

حمل تطبيق سعودي الآن