بعد رفضه الاتحاد .. رسالة نارية إلى تمبكتي وتحذير لمنافسي الهلال

تاريخ النشر: 21/08/2023
1280
منذ 8 شهور
بعد رفضه الاتحاد .. رسالة نارية إلى تمبكتي وتحذير لمنافسي الهلال

أوضح الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، بعض المؤشرات التي لا تدع مجالا للشك بأن المدافع حسان تمبكتي لاعب نادي الشباب حسم قراراه النهائي بين أندية الهلال والنصر والاتحاد.

صراع أندية الهلال والنصر والاتحاد، على ضم المدافع المحلي صاحب الـ24 عاما، أصبح على صفيح ساخن، وتترقب جماهير الأندية الإعلان الرسمي عن الصفقة وإلى أي نادي سيذهب حسان تمبكتي. 

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه المقرب من البيت الاتحادي، أن حسان تمبكتي اختيار الهلال على حساب عروض أندية النصر والاتحاد. 

وكتب عدنان جستنيه: "منذ ظهور اللاعب في برنامج كورة، وبموافقة إدارة ناديه أدركت من لحظتها أنه سينتقل للهلال، والغاية من تلك المقابلة أصبح معروف مع أنني تعاطفت مع اللاعب وكنت أتوقع أنه صادق في أقواله". 

وبطريقة غامضة، واصل الإعلامي الرياضي الاتحادي، رسالته المثيرة للجدل، قائلًا: "طلعت الأمور فيها ما فيها، عمومًا مبروك للهلال، وللاعب ولا عزاء لمن ضيعوا وقتهم سدى وما حسبوها صح".

ونشر عدنان جستنيه صورة سابقة جمعت للمدير التنفيذي بنادي الهلال فهد المفرج، مع لاعب الشباب حسان تمبكتي في ممر اللاعبين إلى غرف الملابس عقب مباراة الفريقين ببطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

وعلق جستنيه على الصورة قائلا: "من بعد الآن، تحذير لكافة الأندية خذوا حذركم من الوشوشة"، في إشارة إلى تكرار نفس الصورة مع سعود عبد الحميد عندما كان لاعبًا في الاتحاد قبل انتقاله إلى الهلال. 

اقرأ أيضا

صفقة تمبكتي تطيح بـالبليهي خارج الهلال .. ورحيل الثنائي المجمد

حسان تمبكتي يكلف الهلال 40 مليون دولار.. تفاصيل الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن