تمت| تمبكتي هلالي لأربع مواسم قادمة.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 21/08/2023
287
منذ 8 شهور
تمت| تمبكتي هلالي لأربع مواسم قادمة.. كواليس نارية

في تطورات مفاجئة، أشارت تقارير صحفية، عن حسم نادي الهلال التوقيع بشكل رسمي مع المدافع الدولي حسان تمبكتي في حضور خالد الثنيان رئيس نادي الشباب، بعقد لمدة أربع مواسم قادمة. 

يعد تمبكتي أحد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي، وقد لفت الأنظار إليه في السنوات الأخيرة بفضل قدراته الفنية العالية، وسيعزز النجم الواعد خط دفاع الزعيم الآسيوي، بعد إصابة الكوري جانج هيون سو، ويتوقع أن يلعب حسان دورًا مهمًا مع الأزرق في الموسم المقبل. 

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن مدافع الشباب الدولي حسان تمبكتي، وقع على عقد مع نادي الهلال لمدة 4 سنوات، بحيث تبلغ قيمة الصفقة حوالي 138 مليون ريال سعودي، وهي أغلى صفقة انتقالات في تاريخ انتقالات اللاعبين السعوديين.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن التوقيع تم فجر اليوم الإثنين، بمنزل العضو الذهبي الداعم الأمير الوليد بن طلال، بحضور إدارة نادي الشباب برئاسة خالد الثنيان وإدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل. 

اشتملت الصفقة على نحو 60 مليون ريال من الهلال وتنازله عن ثلاثة لاعبين؛ أحدهم حمد اليامي دون تأكيد لاسم اللاعب الآخر، فضلاً عن خصم قيمة مستحقات الكولومبي كويلار من الصفقة.

يذكر أن، الهلال كان متأخراً بنحو 10 ملايين عن الأندية المنافسة على الصفقة، يتقدمها النصر والاتحاد والأهلي، لكن الأزرق زاد عليهم ليحسم ضم اللاعب، ويتوقع أن يتم إعلان الصفقة رسمياً ليلة الثلاثاء.

اقرأ أيضا

تطبيق واتساب يكشف انتقال تمبكتي إلى الهلال

الهلال يتعاقد مع حسان تمبكتي لـ 4 مواسم.. صدمة النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن