"تمبكتي لا يروح".. جماهير النصر تتدخل لكسر عرض الهلال الخيالي

تاريخ النشر: 20/08/2023
786
منذ 8 شهور
تمبكتي لا يروح.. جماهير النصر تتدخل لكسر عرض الهلال الخيالي

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق وجماهير نادي النصر، هاشتاج "#لا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد"، بعدما أزاحت تقارير إعلامية الستار عن تفاصيل قيمة العرض الضخم المقدم من نادي الهلال لضم مدافع الشباب. 

وأكدت تقارير إعلامية، أن نادي الهلال تقدم بعرض "خيالي لا يصدق"، يقترب من حاجز 150 مليون ريال سعودي ما يعادل حوالي 40 مليون دولار، من أجل ضم اللاعب حسان تمبكتي. 

يأتي الكشف عن قيمة العرض الضخم لنادي الهلال، بعد التصريحات المثيرة للمدافع الدولي الواعد خلال الساعات الماضية، والتي أكد خلالها انفتاحه على سماع العروض دون تفضيل نادي على آخر، بشرط أن تعود الفائدة الأكبر ماليًا على نادي الشباب. 

ويتصدر هاشتاج "#لا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد"، ترند الأخبار الرياضية في المملكة، اليوم الأحد، من جانب جماهير النصر، مطالبين الرمز الداعم الأول للعالمي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، بجلب اللاعب حسان تمبكتي لقلعة الشمس. 

وترى الجماهير النصراوية في تمبكتي العلاج السريع والحل السحري لترميم دفاع الفريق، بعد البداية المتواضعة في الدوري السعودي للمحترفين، بخسارتين الأولى من الاتفاق والثانية أمام التعاون. 

وحملت جماهير العالمي، خط الدفاع المسؤولية كاملة عن النتائج المتعثرة بالدوري، وترى علاجها في ضم حسان تمبكتي إلى جانب المدافع الإسباني إيمريك لابورت لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. 

كما أن ضم تمبكتي للنصر، يعد ضربة قوية للغريم التقليدي الهلال إلى جانب فريق الاتحاد حامل لقب دوري روشن 2022-2023، حيث يحتاج الناديان لضم النجم الواعد، بعد إصابة ثنائي الفريقين الكوري الجنوبي جانج هيون سو، وكذلك المدافع المصري أحمد حجازي على الترتيب.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على هاشتاج "#لا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد" كما في الصور التالية.. 

لا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد النصرلا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد النصرلا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد النصرلا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد النصرلا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد النصرلا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد النصرلا_يروح_تمبكتي_يا_ابن_الفهد النصر

اقرأ أيضا

عبد الفتاح عسيري: طفشت من النصر وتنازلت عن مستحقاتي

الاتحاد يطلب التعاقد مع مدافع النصر رسميا..هروب من الجحيم

حمل تطبيق سعودي الآن