مدافع النصر يعتذر للجماهير ويتوعد شباب الأهلي بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 21/08/2023
192
منذ 8 شهور
مدافع النصر يعتذر للجماهير ويتوعد شباب الأهلي بدوري أبطال آسيا

أعرب محمد الفتيل لاعب نادي النصر، عن أسفه لجماهير "العالمي" بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا على تحسين الصورة ومصالحة عشاق الأصفر أمام شباب الأهلي دبي، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

يلعب فريق النصر في ملحق دوري أبطال آسيا، بصفته صاحب المركز الثاني في دوري روشن السعودي الموسم المنصرم، فيما تأهلت أندية الهلال والاتحاد بشكل مباشر إلى دور المجموعات، بالإضافة إلى حامل لقب كأس ملك السعودية "الفيحاء" عام 2022.

ويستضيف نادي النصر، فريق شباب الأهلي دبي "بطل الإمارات"، على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة مساء يوم غد الثلاثاء.

وقال محمد الفتيل في المؤتمر الصحفي لمباراة شباب الأهلي دبي: "نتأسف للجماهير ونعرف أنهم غير مسرورين على النتائج الماضية، سنحاول نرضيهم في المباريات المقبلة، ونعوضهم ونعطيهم الأكثر". 

وأضاف مدافع نادي النصر: "لدينا جهاز فني على مستوى عالي، والمدرب يسعى جاهدًا لتحسين الأداء وتحقيق الفوز على شباب الأهلي دبي في الملحق الآسيوي". 

وتابع آل فتيل: "نطمح في الفوز، فريق شباب الأهلي دبي قوي، ولكننا سنعمل مع الجهاز الفني لتلافي الأخطاء السابقة، هدفنا غداً التأهل، ونحن جاهزين للمباراة".

اقرأ أيضا

بعد رفضه الاتحاد .. رسالة نارية إلى تمبكتي وتحذير لمنافسي الهلال

طلب مفاجئ من الأهلي والنصر قبل مواجهتي الوحدة والشباب بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن