طلب مفاجئ من الأهلي والنصر قبل مواجهتي الوحدة والشباب بدوري روشن

تاريخ النشر: 21/08/2023
665
منذ 10 شهر
طلب مفاجئ من الأهلي والنصر قبل مواجهتي الوحدة والشباب بدوري روشن

تقدم مجلس إدارة ناديي الأهلي والنصر بطالب عاجل، إلى رابطة الأندية السعودية للمحترفين، فيما يتعلق بحكام مبارياتهم القادمة، في الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياض" فإن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقت خطابين رسميين في اليومين الماضيين من ناديي الأهلي والنصر بطلب تكليف طواقم تحكيمية أجنبية لمبارياتهما في الفترة القليلة المقبلة.

وتقدمت إدارة النادي الأهلي للمرة الأولى في هذا الموسم بطلب حكام أجانب في لقاء الفريق أمام الفتح في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي في المواجهة اللي ستقام على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

بينما طلبت إدارة نادي النصر بأن يتم إدارة مواجهتي الفريق في الجولتين الرابعة والخامسة أمام الشباب والحزم عبر حكام أجانب، وهي المرة الأولى التي يطلب فيها النصر حكاماً أجانب هذا الموسم.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وفي السياق ذاته، فإن ناديي الهلال والاتحاد كانا قد تقدما قبل انطلاقة الدوري السعودي بطلب طواقم تحكيمية أجنبية لقيادة أول أربع مباريات لهما في الدوري.

وطالبت إدارة العميد قبل عدة أيام من جديد تكليف طاقم تحكيمي أجنبي للمواجهة المرتقبة في الكلاسيكو أمام الهلال بالجولة الخامسة على ملعب الجوهرة في جدة.

اقرأ أيضا

الهلال يتعاقد مع حسان تمبكتي لـ 4 مواسم.. صدمة النصر والاتحاد

تطور عاجل في مفاوضات الأهلي مع نجم باريس سان جيرمان.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن