خيسوس يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل موقعة الهلال والرائد

تاريخ النشر: 20/08/2023
1203
منذ 8 شهور
خيسوس يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل موقعة الهلال والرائد

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الهلال تدريباته الجماعية اليوم الأحد، وذلك بعد مباراته أمام الفيحاء، أمس السبت، بالجولة الثانية ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وسقط الهلال في فخ التعادل، مساء أمس السبت، حين تقاسم نقاط المباراة مع الفيحاء بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

الهلال يستعيد سلمان الفرج ومتعب الفرج

وأصبح المدافع متعب المفرج جاهزًا للمشاركة مع نادي الهلال في المباريات المقبلة، بعد غياب طويل، وذلك بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وشارك متعب المفرج في تدريبات الهلال الجماعية والمناورة الفنية التي أجريت مساء اليوم، استعدادا للمباراة القادمة أمام الرائد.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وفي السياق ذاته، أدى نيمار دا سيلفا لاعب الهلال الجديد تدريبًا في صالة الإعداد البدني، ضمن برنامجه التأهيلي الذي يجريه بعد آلام العضلة الأمامية.

وبالإضافة إلى ذلك، عاد سلمان الفرج نجم خط الوسط وقائد الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية، قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي.

ومن المقرر أن يواصل الهلال تدريباته الجماعية، بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مساء غدٍ الإثنين، وذلك في مقر النادي.

ويلعب الهلال مباراته المقبلة في دوري روشن ضمن منافسات الجولة الثالثة، حين يلتقي بالرائد يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

الهلال يغري الشباب بعرض خيالي لضم تمبكتي.. نجمين ومبلغ ضخم

نيمار يبدأ برنامجه العلاجي.. والهلال يكشف طبيعة إصابته

حمل تطبيق سعودي الآن