الهلال يغري الشباب بعرض خيالي لضم تمبكتي.. نجمين ومبلغ ضخم

تاريخ النشر: 20/08/2023
1488
منذ 9 شهور
الهلال يغري الشباب بعرض خيالي لضم تمبكتي.. نجمين ومبلغ ضخم

أكدت تقارير صحفية، على أن مجلس إدارة نادي الهلال، بالتعاقد مع حسان تمبكتي، مدافع نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل الرباعي الكبير في الدوري السعودي، وهم الهلال والأهلي والنصر والاتحاد في منافسة شرسة على ضم حسان تمبكتي، مدافع الليوث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال يقدم عرضا خياليا لضم تمبكتي

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الجزيرة”، فإن إدارة نادي الهلال قدمت عرضا خياليا إلى نظيرتها في الشباب للحصول على خدمات حسان تمبكتي.

وأوضح التقرير ان عرض الهلال لضم تمبكتي يشتمل على مقابل مالي كبير إضافة إلى المهاجم المالي موسى ماريجا ولاعب سعودي يلعب في خط الدفاع.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وسبق أن أكد حسان تمبكتي، مدافع نادي الشباب، على رغبته الجادة في الرحيل هذا الصيف، مع الحرص على استفادة إدارة الأبيض العاصمي من بيعه بعرض ضخم ماليا.

وكان نادي الهلال قد قدم عرضا رسميا لضم حسان تمبكتي براتب سنوي يصل إلى 13 مليون ريال سعودي ضمن عقد لمدة 4 سنوات من أجل ضمه في الصيف الجاري.

وتعاقد الهلال مع البرازيليين نيمار ومالكوم والصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي والمغربي ياسين بونو، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

تمبكتي على مفترق طرق.. انسحاب الاتحاد وتطور بين الهلال والنصر

تمبكتي يصدم كايزر.. الإصابة تبعد ثلاثي الشباب عن مباراة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن