موقف ياسين بونو النهائي من حراسة مرمى الهلال أمام الرائد

تاريخ النشر: 20/08/2023
215
منذ 8 شهور
موقف ياسين بونو النهائي من حراسة مرمى الهلال أمام الرائد

تلقى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مفاجأة سارة، قبل مواجهة الرائد القادمة، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسقط الهلال في فخ التعادل، مساء أمس السبت، حين تقاسم نقاط المباراة مع الفيحاء بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

ومن المقرر أن يلعب الهلال مباراته المقبلة في دوري روشن من خلال منافسات الجولة الثالثة، حين يلتقي بالرائد يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موقف ياسين بونو من مباراة الهلال والرائد 

وأكدت تقارير إعلامية، على أن الدولي المغربي ياسين بونو قد أظهر جاهزية كبيرة قبل ظهوره الرسمي الأول مع الهلال، في مباراة الفيحاء أمس السبت، بالجولة الثانية من دوري روشن.

وذكرت صحيفة “الرياضية” بأن ياسين بونو خضع لاختبارات بدنية قبل ساعات من المباراةلتحديد إمكانية مشاركته بعد أن انتظم في التدريبات أول أمس الجمعة، وقد تأكدت جاهزيته للمباراة القادمة ضد الرائد.

والتزم بونو بشكل جيد في تدريبات الموج الأزرق الجماعية، بعدما خاض مباراة كأس السوبر الأوروبي مع إشبيليه يوم الأربعاء الماضي أمام مانشستر سيتي، الذي توج باللقب.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال كانت قد أعلنت يوم الخميس، التعاقد مع ياسين بونو، قادما من إشبيلية الإسباني، بعقد يستمر حتى صيف 2026.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

حارس الفيحاء يستفز البليهي ورد عنيف من مدافع الهلال !

تمبكتي لا يروح.. جماهير النصر تتدخل لكسر عرض الهلال الخيالي

حمل تطبيق سعودي الآن