ريال مدريد يخون مبابي.. صفقة مفاجأة من الدوري الانجليزي

تاريخ النشر: 15/08/2023
6889
منذ 8 شهور
ريال مدريد يخون مبابي.. صفقة مفاجأة من الدوري الانجليزي

يستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في محاولة تدعيم صفوفه، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبرم ريال مدريد هذا الصيف 5 تعاقدات في خطوط الوسط والدفاع والهجوم، خاصة مع مغادرة عدد كبير من نجومه هذا الصيف، على رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما المنتقل للاتحاد.

ومن ناحية أخرى، يبدو أن مسلسل ريال مدريد وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لن يكون في صالح النادي الملكي، حيث يقترب النجم الفرنسي من الاستمرار مع فريقه الموسم الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد يحدد بديل كيليان مبابي في الميركاتو

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى للاستقرار على مهاجم كبير، وذلك قبل افتتاح ملعب البرنابيو الجديد نهاية العام الجاري، حيث أنه من الصعب تقبل فكرة افتتاح الملعب، بدون وجود لاعب مميز يحمل الرقم "9" يقود النادي الملكي.

ويبرز اسم البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، كمهاجم سوبر لقيادة الخط الأمامي لريال مدريد خلال الموسم الحالي.

ويسعى نادي تشيلسي إلى التخلص من اللاعب البلجيكي، خاصة مع مشاكله الكثيرة مع إدارة وجمهور البلوز خلال الفترة الماضية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وحدد تشيلسي مبلغ 40 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل لوكاكو، فيما تنتظر إدارة البلوز تقديم ريال مدريد عرض رسمي من أجل الدولي البلجيكي.

ولعب لوكاكو سابقًا لأندية "تشيلسي، إيفرتون، مانشستر يونايتد" داخل إنجلترا، بينما لعب لإنتر ميلان الإيطالي، حيث سجل 251 هدف في مسيرته خلال ظهوره في 508 مباراة.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي من بيريز ينهي مسلسل مبابي وريال مدريد

قرار جديد من ريال مدريد بشأن صفقة مبابي.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن