قرار تاريخي من بيريز ينهي مسلسل مبابي وريال مدريد

تاريخ النشر: 15/08/2023
2216
منذ 8 شهور
قرار تاريخي من بيريز ينهي مسلسل مبابي وريال مدريد

مازال الغموض مستمر بشأن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث لم يقرر اللاعب مصيره حتى الأن.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان سابقًا، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويريد كلا الطرفين، إلى التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع عودة مبابي لتدريبات فريق باريس سان جيرمان.

قرار صادم من إدارة ريال مدريد ضد مبابي 

ووفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، قد قررت بأنه في حال تجديد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، فإن خيارات التعاقد معه في عام 2024 ستكون لاغية، حيث لا تريد الإدارة الملكية التفاوض مع النادي الباريسي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع مهاجم سوبر، حيث أنه من الصعب تقبل فكرة افتتاح ملعب البرنابيو الجديد نهاية العام الحالي، بدون وجود لاعب مميز يحمل الرقم "9" يقود النادي الملكي.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

مبابي يجبر باريس على حسم الصفقة الكبرى.. شرط التجديد لـ2025

صحف العالم|انتفاضة صلاح.. فضيحة مباراة برشلونة ونهاية مسلسل مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن