قرار جديد من ريال مدريد بشأن صفقة مبابي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 15/08/2023
745
منذ 8 شهور
قرار جديد من ريال مدريد بشأن صفقة مبابي.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويتدرب كيليان مبابي حاليا مع فريق الرديف لباريس سان جيرمان، قبل عدة أيام من انطلاق الدوري الفرنسي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي جونزالو راموس، قادمًا من بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتعويض احتمالية رحيل مبابي هذا الصيف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

ريال مدريد يقفل الباب في وجه مبابي

وأكد الصحفي الإسباني الشهير، أنخيل دياز، في تقرير عبر شبكة "كوبي"، أن نادي ريال مدريد لن يتعاقد مع أي لاعبين آخرين بعد ضم حارس تشيلسي، كيبا أريزابالاغا، هذا الصيف.

وأشار إلى أن ريال مدريد يعتبر كيبا آخر تعاقد هذا الصيف، حيث يرى النادي أن تشكيلته للموسم الجديد قد اكتملت وانتهت.

وأوضح أن ريال مدريد سيدخل الموسم الجديد بفكرة عدم التعاقد مع مبابي خلال هذا الصيف،  ومع إصابة ميليتاو أيضًا، اللوس بلانكوس قرر الاستمرار بقلوب الدفاع المتاحيين.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

بيان رسمي عاجل من باريس ينهي حلم ريال مدريد في ضم مبابي

صحف العالم|مفاجأة الهلال..استعراض نجم ريال مدريد وصدمة بسبب مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن