جواو فيليكس من الهلال إلى برشلونة بصفقة كبرى.. مفاجأة الميركاتو

تاريخ النشر: 14/08/2023
709
منذ 8 شهور
جواو فيليكس من الهلال إلى برشلونة بصفقة كبرى.. مفاجأة الميركاتو

مازال يرفض بشكل نهائي تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فكرة التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

ووافق أتلتيكو مدريد على مغادرة البرتغالي جواو فيليكس هذا الصيف لبرشلونة، في صفقة مجانية، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال الفترة الحالية.

وقال جواو فيليكس في تصريحات صادمة: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الوضع الاقتصادي لبرشلونة حاليا لا يسمح بالتعاقد مع صفقة كبرى، إلا من خلال رحيل أحد اللاعبين الكبار في الفريق.

ويرى أيضا تشافي بأن جواو فيليكس لن يكون مفيدا للفريق على المستوى الفني، بالإضافة لأمور متعلقة باللعب المالي النظيف، فأن المهاجم البرتغالي ضمه سيكلف الخزائن كثيرا.

وعلى مستوى اللعب المالي النظيف، فأن برشلونة لن يستطيع التعاقد مع جواو فيليكس إلا من خلال صفقة تبادلية، خاصة مع سعي الإدارة التخلص من أنسو فاتي.

ويحاول خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي، إقناع اللاعب بالانتقال لأتلتيكو مدريد، مقابل رحيل جواو فيليكس إلى برشلونة.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس في ورطة بسبب برشلونة.. قرار مثير من تشافي

برشلونة يستعد لإعلان انتصاره على الهلال في صفقة جواو فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن