شقيق جواو فيليكس يعلن انتقاله لبرشلونة خلال أيام.. "مفاجأة جديدة"

تاريخ النشر: 23/07/2023
299
منذ 9 شهور
شقيق جواو فيليكس يعلن انتقاله لبرشلونة خلال أيام.. مفاجأة جديدة

دخل هوجو فيليكس شقيق جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، على خط الأزمة، مؤكدا بأن النجم البرتغالي سينتقل لبرشلونة قريبا كما أعلن في تصريحاته الأخيرة.

وكان جواو فيليكس، قد أعلن في تصريحات صادمة: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

ووافق أتلتيكو مدريد على مغادرة البرتغالي جواو فيليكس هذا الصيف لبرشلونة، في صفقة مجانية، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال الأيام الماضية.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جواو فيليكس كان أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

جواو فيليكس في برشلونة قريبا: 

قال هوجو شقيق جواو فيليكس في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد كان شجاعًا للغاية، لا أتذكر أن لاعبًا أظهر مثل هذا الحب الواضح لأي نادي".

تابع كل المباريات الودية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "لقد كان يقصد كل ما قاله، إنه يريد الذهاب إلى برشلونة في أقرب فرصة".

ومنحت إدارة أتلتيكو مدريد، موافقتها على رحيل جواو فيليكس إلى برشلونة، على سبيل الإعارة مجانا، ولكنها اشترطت على تحمل النادي الكتالوني لراتبه كاملا البالغ 25 مليون يورو سنويا.

وفي المقابل، يرى تشافي بأن جواو فيليكس لن يكون مفيدا للفريق على المستوى الفني، بالإضافة لأمور متعلقة باللعب المالي النظيف، خاصة أن المهاجم البرتغالي ضمه سيكلف الخزائن كثيرا.

 يعاني برشلونة حاليا من صعوبات مالية، تمنعه بشكل تام من التعاقد مع جواو فيليكس، أولا بسبب راتبه الكبير، وثانيا بسبب قيمة الصفقة الصيف المقبل، التي قد تصل لـ 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صراع إنجليزي قوي لضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد

هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟.. خوان مارتي يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن