جواو فيليكس في ورطة بسبب برشلونة.. قرار مثير من تشافي

تاريخ النشر: 01/08/2023
477
منذ 9 شهور
جواو فيليكس في ورطة بسبب برشلونة.. قرار مثير من تشافي

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي ولاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، جواو فيليكس، وإمكانية انتقاله إلى برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل لعثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وكان جواو فيليكس، قد أعلن في تصريحات صادمة قبل أسبوعين: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ومنحت إدارة أتلتيكو مدريد، موافقتها على رحيل جواو فيليكس إلى برشلونة، على سبيل الإعارة مجانا، ولكنها اشترطت على تحمل النادي الكتالوني لراتبه كاملا البالغ 16 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع أن يغادر عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان، في صفقة عبر قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ 50 مليون يورو، مع احتمالية زيادته لـ 100 مليون يورو خلال الساعات المقبلة.

تشافي لا يريد فيليكس في برشلونة

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن الدولي البرتغالي جواو فيليكس الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، ليس من بين خيارات نادي برشلونة هذا الصيف.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن جواو فيليكس ليس اللاعب الذي يبحث عنه مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، ولا زميله في أتلتيكو مدريد، البلجيكي يانيك كاراسكو.

وأشارت إلى أن النجم البرتغالي أصبح منبوذًا من إدارة أتلتيكو مدريد وجماهير النادي بعد تصريحاته التي أعلن فيها عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، وإذا لم يغادر هذا الصيف، سيعيش أوقاتًا صعبة للغاية في ملعب ميتروبوليتانو.

الجدير بالذكر، أن جواو فيليكس كان أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صفقة الفتح الجديدة تنقذ برشلونة من كارثة ديمبيلي الكبرى.. مفاجأة

ديمبيلي يطلب الإذن من برشلونة للتفاوض مع باريس,, عقد 5 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن