صفقة الموسم.. بايرن ميونخ يعلن رسميا التعاقد مع هاري كين

تاريخ النشر: 12/08/2023
690
منذ 8 شهور
صفقة الموسم.. بايرن ميونخ يعلن رسميا التعاقد مع هاري كين

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، في صفقة تاريخية لدعم صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبرم النادي البافاري عدة صفقات هامة، أبرزها التعاقد مع الكوري الجنوبي كيم من جاي، قادمًا من صفوف نابولي الإيطالي، إلى جانب ضم البرتغالي جوريرو من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوج نادي بايرن ميونخ ببطولة الدوري الألماني الموسم الماضي، في الجولة الأخيرة، بعد منافسة شرسة مع نظيره بوروسيا دورتموند، ليحتفظ باللقب للمرة الحادية عشر له تواليًا في إنجاز تاريخي.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

هاري كين لاعبا لبايرن ميونخ

نشر نادي بايرن ميونخ عبر صفحته الرسمية، صورة تحمل النجم الإنجليزي هاري كين مع جان كريستيان دريزين المدير الرياضي للفريق البافاري، في صفقة تاريخية للفريق قبل بداية الموسم.

وبلغت قيمة الصفقة حوالي 100 مليون جنيه استرليني، حيث وقع اللاعب على عقدا مع الفريق البافاري مدته 4 سنوات حتي صيف 2027.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واختار كين الانتقال إلى بايرن ميونيخ، رغم إنجازاته الفردية، ولكن الدولي الإنجليزي لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية.

وتمثلت أبرز إنجازاته الكروية في قيادة توتنهام لوصافة دوري أبطال أوروبا 2019، ووصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2015 و2021.

وقاد كين من قبل منتخب إنجلترا لوصافة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمركز الرابع في كأس العالم 2018، والمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا

رسميا.. النصر يتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ يهتم بالتعاقد مع تشواميني.. ريال مدريد يرد

حمل تطبيق سعودي الآن