بايرن ميونيخ يؤكد اقتراب ماني من النصر.. "رسالة رسمية"

تاريخ النشر: 29/07/2023
190
منذ 9 شهور
بايرن ميونيخ يؤكد اقتراب ماني من النصر.. رسالة رسمية

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن استبعاد السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من قائمة مباراة الفريق أمام كاواساكي فرونتال، المقامة على الملعب الأولمبي الوطني بالعاصمة اليابانية طوكيو، في إطار تحضيرات البايرن للموسم الرياضي الجديد.

وذكر بايرن ميونيخ أن السر وراء استبعاد ساديو ماني من مباراة كاواساكي، وهو إجراء محادثات بشأن إمكانية رحيله عن صفوف العملاق البافاري، وبالتالي فهو ليس في تشكيل المباراة.

ساديو ماني يقترب من النصر

ويستعد ساديو ماني لإجراء فحص طبي، خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف النصر بشكل رسمي، حيث قررت إدارة الفريق، قيد السنغالي في قائمة الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث ينتظر أن تكون مشاركته الأولى في مباراة الزمالك المصري بالجولة الثالثة.

وينتظر النصر إعلان تعاقده رسميًا مع ساديو ماني، ليصبح الصفقة الصيفية الرابعة للعالمي، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يقترب من حسم صفقة ساديو ماني حتى عام 2026.. تطورات مثيرة

ماني في النصر.. هل يلعب مباراة الوداع أمام كاواساكي؟

حمل تطبيق سعودي الآن