بايرن ميونيخ يعجل انتقال ساديو ماني إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22/07/2023
1764
منذ 9 شهور
بايرن ميونيخ يعجل انتقال ساديو ماني إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة في صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، والذي بات على رادار الأهلي والنصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن بايرن ميونيخ يريد بيع ساديو ماني في أسرع وقت ممكن، عكس رغبة المهاجم السنغالي الذي أراد دائمًا البقاء والقتال على مكانه في صفوف الفريق البافاري.

وأضاف "في الوقت الحالي، بات ماني منفتحًا لبدء المناقشات مع الأندية السعودية، ولكن لا يوجد عرض أو اتفاق رسمي حتى الآن، وهناك محادثات أولية مع النصر".

تفاصيل صفقة ساديو ماني

وكشفت تقارير صحفية عن طلب إدارة نادي بايرن ميونيخ، مبلغ 32 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع عقد ساديو ماني.

ورغم ارتباط ساديو ماني بعقد مع بايرن ميونيخ حتى يونيو 2025، إلا أن النادي البافاري يفكر بشكل جدي في الاستغناء عن خدمات اللاعب الذي لم يقدم الآداء المرجو منه في أول مواسمه مع بطل الدوري الألماني.

وكانت آخر التقارير حول ماني، أن إدارة النادي الأهلي منحت مهلة أخيرة إلى المهاجم السنغالي لمدة 48 ساعة، للرد على العرض الأخير المقدم من الراقي للتعاقد مع اللاعب، في حين أجرى النصر مفاوضات مع ساديو الذي اشترط الحصول على راتب سنوي يقدر بـ50 مليون يورو للموافقة على ارتداء قميص العالمي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يحسم التعاقد مع بديل ماني.. موعد الإعلان الرسمي

بايرن ميونيخ يفاجئ الأهلي والنصر برفع سعر ساديو ماني

حمل تطبيق سعودي الآن