البريمير ليج سابقا .. دوري روشن حاليا | تفاصيل مثيرة قبل البداية

تاريخ النشر: 11/08/2023
100
منذ 8 شهور
البريمير ليج سابقا .. دوري روشن حاليا | تفاصيل مثيرة قبل البداية

دوري روشن السعودي " الدوري المفضل لنجوم البريمير ليج " عنوان فرض نفسه بقوة على موسم انتقالات لاعبي دوري روشن السعودي في ميركاتو 2023 استعدادا لموسم 2023-2024 .

البريمير ليج سابقا .. دوري روشن حاليا | تفاصيل مثيرة قبل البداية

وكتب ميركاتو 2023 ابرام الأندية الكبرى في دوري روشن السعودي صفقات كبرى وافدة من الدوري الإنجليزي " البريمير ليج " لدعم صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

تابع مباريات كرة القدم من هنا لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

وأبرم نادي الاتحاد صفقة كبرى لدعم صفوفه استعدادا للدفاع عن لقبه بطلا لدوري روشن السعودي تمثلت في ضم البرازيلي فابينيو نجم وسط ليفربول الإنجليزي بعد مفاوضات طويلة في صفقة وصلت قيمتها 30 مليون يورو بعد مفاوضات مكثفة قادها نونو سانتو المدير الفني، كما دعم الاتحاد صفوفه بصفقة قوية تمثلت في ضم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي في صفقة انتقال حر لدعم صفوف النمور خلال الفترة المقبلة.

ونجح نادي الهلال هو الأخر في ترميم صفوفه بصفقات قوية وافدة من البريمير ليج تمثلت في ضم كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي وأحد أفضل المدافعين في الكرة الأوروبية حاليا، بناء على طلب خيسوس المدير الفني، كما دعم صفوفه بصفقة كبرى من ولفرهامبتون تمثلت في ضم روبن نيفيز لاعب الوسط الهجومي بقيمة مالية تصل إلى 55 مليون يورو .

وشهد ميركاتو 2023 نجاح نادي الأهلي العائد بقوة في إبرام صفقات قوية من عالم البريمير ليج استعدادا للمشاركة في دوري روشن السعودي تصدرها التعاقد مع ألان ماكسيمين مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد مقابل 27 مليون يورو في صفقة كبرى ثم ضم رياض محرز لاعب وسط مانشستر سيتي في صفقة ضخمة وصلت قيمتها 35 مليون يورو لدعم الوسط ، كما ضم الأهلي صفقة كبرى تمثلت في ضم روبرتو فيرمينو هداف ليفربول .

ومن الصفقات الكبرى نجاح نادي النصر في ضم البرازيلي أليكس تيليس مدافع مانشستر يونايتد في واحدة من الصفقات الكبرى بناء على طلب المدرب لويس كاسترو استعدادا لخوض الموسم الجديد .

كما نجح الاتفاق في حسم صفقة كبرى من البريمير ليج تمثلت في ضم النجم الكبير جوردون هيندرسون قائد ونجم وسط ليفربول بناء على توصية ستيفن جيرارد المدير الفني لدعم الوسط في الميركاتو الصيفي.

 

اقرأ أيضا

الهلال يستأنف ضد المسابقات ويصر على تأجيل مواجهة أبها

غرامة كبيرة وإيقاف قيد.. شكوى الاتفاق تهدد الهلال بعقوبات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن