تشيلسي ينافس الهلال على نجم باريس.. "حلم خيسوس في خطر!"

تاريخ النشر: 11/08/2023
182
منذ 9 شهور
تشيلسي ينافس الهلال على نجم باريس.. حلم خيسوس في خطر!

قرر نادي تشيلسي الدخول في منافسة قوية مع نظيره، الهلال، على التعاقد مع أحد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطمح نادي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي إلى إضافة عنصر جديد لإحكام السيطرة على خط الوسط، بضم الإيطالي الدولي ماركو فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان.

ووفقًا لما ذكره الصحفي التركي "أكرم كونور" خبير سوق الانتقالات، فإن نادي تشيلسي ينوي إشعال المنافسة مع الهلال على ضم فيراتي، البالغ من العمر 30 عاما.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

وكان نادي العاصمة الفرنسية، قد رفض فكرة التنازل عن عقد فيراتي، مقابل 30 مليون يورو، من جانب النادي الأهلي، ثم رفض عرض الهلال الذي قدم 40 مليون يورو، بهدف بيع اللاعب بأعلى سعر ممكن أو الإبقاء عليه بالموسم الجديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتعاقد الهلال خلال الميركاتو الحالي مع البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستعد الهلال لملاقاة النصر، في السادسة مساء الغد "السبت"، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

اقرأ أيضا

الرائد يشعل دوري روشن بـحارس برتغالي وزميل نجم الهلال

كاسترو: أحترم الهلال.. لكن شغف النصر كبير للتتويج بكأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن