"غرامة كبيرة وإيقاف قيد".. شكوى الاتفاق تهدد الهلال بعقوبات نارية

تاريخ النشر: 11/08/2023
3664
منذ 9 شهور
غرامة كبيرة وإيقاف قيد.. شكوى الاتفاق تهدد الهلال بعقوبات نارية

كشف الخبير القانوني، أحمد الشعلان، أن مجلس إدارة نادي الاتفاق يستعد لتقديم شكوى ضد أحد كبار أندية دوري روشن للمحترفين في الفترة القريبة المقبلة.

وتعتزم إدارة نادي الاتفاق تستعد رفع شكوى ضد أحد الأندية بعد وجود أدلة وشهود على تفاوض هذا النادي مع لاعب إتفاقي (فيصل الغامدي) قبل دخوله الفترة الحرة من عقده.

وبحسب ما ذكره أحمد الشعلان، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فقد خالف النادي الذي سيشكوه الاتفاق، وهو (الهلال على الأرجح) المادة ٥/٣٤ من لائحة الاحتراف.

وسيتم تقديم الشكوى وفقا لأحكام المادة ٨ ، على أن تكون العقوبة إذا ثبتت التهمة على النادي بحسب المادة ٢/٦٤ هي: غرامة لاتزيد عن مليون ريال، ومنع من التسجيل مُدّة لاتزيد عن فترتين.

وعلاوة على ذلك سيتم فرض غرامة على اللاعب طبقا للمادة ٢/٦٢ وتتمثل فيما لا يزيد عن٣٠٠ ألف ريال مع إيقاف لايزيد عن ٦ أشهر عن ممارسة كرة القدم.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

ويعتبر فيصل الغامدي، لاعب خط الوسط الواعد، أحد أبناء نادي الاتفاق؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، والذي قدم معه خلال الموسم الماضي مستويات جيدة للغاية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويطمح نادي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي إلى إضافة عنصر جديد لإحكام السيطرة على خط الوسط، بضم الواعد فيصل الغامدي خلال انتقالات الصيف الحالية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تشيلسي ينافس الهلال على نجم باريس.. حلم خيسوس في خطر!

جماهير الهلال والنصر تهاجم المسابقات.. أهلا بالإصابات العضلية

حمل تطبيق سعودي الآن