إنريكي يمنح الهلال قبلة الحياة.. "نيمار وفيراتي خارج باريس"

تاريخ النشر: 09/08/2023
163
منذ 8 شهور
إنريكي يمنح الهلال قبلة الحياة.. نيمار وفيراتي خارج باريس

يستمر الحديث حول أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر إنريكي صباح اليوم اتخاذ قرار هام بشأن عديد اللاعبين خلال تدريبات النادي الباريسي اليوم، من أجل الاستقرار على شكل الفريق فبل بداية الموسم الجديد.

وارتبط اسم الإيطالى ماركو فيراتي، والبرازيلي نيمار جونيور بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بشرى سارة لجماهير الهلال.. تحرك رسمي يحسم انتقال نيمار 

ونجح الفريق في التعاقد مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، كان أبرزهم الجناح الإسباني ماركو أسينسيو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في ريال مدريد الإسباني، إلى جانب المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي جاء من صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو، والمهاجم البرتغالي جونزالو راموس على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

اجتماع إنريكي يعطى الأمل للأهلي والهلال 

ووفقًا لإذاعة مونت كارلو الفرنسية، فإن لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عقد اجتماع أساسي مع كل من "نيمار جونيور، ماركو فيراتي، خوان بيرنات، إيتكتيكي، ريناتو سانشيز".. من أجل تقرير مصيرهم خلال الموسم المقبل.

وتم إبلاغ هؤلاء اللاعبين، بأنهم ليسوا جزءًا من مشروع باريس القادم، الأمر الذي يعني رحيل كل من نيمار جونيور وماركو فيراتي، عن فريق العاصمة الفرنسية.

اجتماع حاسم بين الخليفي ومبابي "قريبا" لإنهاء صفقة القرن 

ويستعد نادي الهلال لضم البرازيلي نيمار، حيث يسافر وفد من الزعيم إلى باريس من أجل التفاوض لضم نجم باريس سان جيرمان قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

فيما أبدى الأهلي اهتمامًا بضم فيراتي، حيث قدم عرضًا مبدأيًا ب 30 مليون يورو من أجل اللاعب، تم رفضه من قبل إدارة باريس، ومن المتوقع تقديم عرض أخر من أجل حسم الصفقة.

ويسعى الهلال إلى تدعيم صفوفه في الخط الأمامي، بناءًا على توصيات البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، حيث صرح من قبل بأنه لايزال في حاجة لصفقات جديدة قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الهلال ينتقل إلى القادسية في دوري يلو

صافرة مصرية لإدارة ديربي الهلال والشباب.. والنقبي للنصر والشرطة

حمل تطبيق سعودي الآن