بشرى سارة لجماهير الهلال.. تحرك رسمي يحسم انتقال نيمار

تاريخ النشر: 08/08/2023
2382
منذ 9 شهور
بشرى سارة لجماهير الهلال.. تحرك رسمي يحسم انتقال نيمار

تستمر التطورات حول صفقات نادي الهلال، حيث تحاول إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل تلبية جميع مطالب الجماهير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودشن جمهور الهلال منذ فترة عبر تويتر، تغريدة "نيمار مطلب جميع الهلالين"، أثارت صدى واسع وتفاعل غير مسبوق، لتبدأ إدارة الزعيم التحرك من أجل معرفة موقف اللاعب البرازيلي من الانتقال إلى دوري روشن.

باريس سان جيرمان يحذف صور مبابي من حديقة الأمراء.. "تصعيد جديد"

ونجح نادي الهلال في التعاقد رسميًا مع كل من الرباعي "مالكوم أوليفيرا، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، كاليدو كوليبالي، روبن نيفيز" قبل بداية الموسم الكروي الجديد، والذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري روشن للمحترفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا".

نيمار يقترب من صفوف الهلال 

ووفقًا للصحفي الشهير سانتي أونا، فإن نادي الهلال يستعد لضم البرازيلي نيمار، حيث يسافر وفد من الزعيم إلى باريس من أجل التفاوض لضم نجم باريس سان جيرمان قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وكان برشلونة أبرز المهتمين بضم نيمار، خاصًة بعد أن تواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرًا مع إدارة النادي الكتالوني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها البارسا منعت إتمام الصفقة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضًا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

ويسعى الهلال إلى تدعيم صفوفه في الخط الأمامي، بناءًا على توصيات البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، حيث صرح من قبل بأنه لايزال في حاجة لصفقات جديدة قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

سكاي سبورتس تفجرها.. نيمار يقترب من الانتقال إلى الهلال

كومان يرد على عرض الهلال والنصر القياسي

حمل تطبيق سعودي الآن