كأس زايد| فيديو جرافيك.. التاريخ "حائر" بين النصر ومولودية الجزائر

تاريخ النشر: 27/11/2018
542
منذ 5 سنوات
كأس زايد| فيديو جرافيك.. التاريخ حائر بين النصر ومولودية الجزائر

يحل النصر، مساء غدٍ الأربعاء، ضيفًا على فريق مولودية الجزائر، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وسقط النصر، في فخ الهزيمة بهدف مقابل لا شيء، على أرضه ووسط جماهيره، أمام مولودية الجزائر، في مباراة الذهاب.

* مشوار الفريقين

وقبل مباراة الذهاب بين الفريقين، نجح النصر ومولودية الجزائر، في تخطي الدور الأول ببراعة، حيث انتصر العالمي ذهابًا وإيابًا على الجزيرة الإماراتي، بينما تجاوز الثاني، الرفاع البحريني، بالفوز مرة والتعادل في الأخرى.

والمغربي نور الدين إمرايط، هو هداف النصر، في كأس زايد بـ"هدفين"، بينما يعتبر وليد درارجة، الهداف الأول لمولودية الجزائر، في البطولة، بـ"هدفين" أيضًا.

* مدربو الفريقين

ويدخل نادي النصر، مباراة الإياب أمام مولودية الجزائر، بمدرب جديد، وهو البرتغالي هيلدر كريستوفاو، الذي قاد الفريق، في مباراتين حتى الآن، حقق الانتصار في كليهما، ومسجلًا 3 أهداف، ومستقبلًا هدف وحيد فقط.

وعلى غرار النصر، يقود المولودية أيضًا، مدرب جديد، وهو عادل عمروش، الذي قاد الفريق، في 3 مباريات حتى الآن، محققًا فوز وتعادل، مقابل هزيمة، ومسجلًا هدف ومستقبلًا مثله.

* تاريخ المواجهات

ويشهد تاريخ مواجهات النصر ومولودية الجزائر، تكافؤ كبير للغاية، حيث تقابلا 3 مرات، انتصر كل منهما مرة، مقابل تعادل وحيد، حيث سجل كل منهما 4 أهداف، في شباك الآخر.

اقرأ أيضا

صورة| حقيقة تعاقد النصر مع "هداف ميلان"

صور| جوناثان روريجيز في ساحة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن