صور| جوناثان روريجيز في ساحة النصر

كتب : محمد الصالح
منذ أسبوع
1334
جوناثان رودريجيز ومسلي آل معمر
أعلن نادي النصر عن حضور الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد، إلى ساحة النادي، بعد انضمامه رسميًا لصفوف العالمي.

وتعاقد نادي النصر مع جوناثان رودريجيز رسميًا، بعقد لمدة 3 مواسم، قادمًا من صفوف كروز ازول المكسيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر النصر صورًا للاعب الجديد جوناثان رودريجيز، برفقة مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النادي، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مرفقة برسالة جاءت كالآتي..

"جوناثان هنا في #ساحة_النصر"

ويستعد النصر لمواجهة الفيصلي، يوم السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 29 نقطة من 16 مباراة، فيما يأتي الفيصلي في المركز الرابع عشر، برصيد 16 نقطة من 15 مباراة.

ومن المرجح أن تكون مباراة التعاون هي المشاركة الأولى لِلاعب جوناثان رودريجيز مع النصر، والتي مقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الجاري، ضمن الجولة الثامنة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتقاضى رودريجيز حوالي 2 مليون دولار في الموسم الواحد، بعد أن نجح العالمي في الاتفاق معه ليعوض رحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي فسخ النصر عقده مؤخرًا، بجانب تعويض غياب الكاميروني فينسنت أبوبكر الذي التحق بمنتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية، حيث سيغيب عن ثلاث مباريات ضد "ضمك، الفيصلي، والتعاون".

 

جوناثان رودريجيز ومسلي آل معمرجوناثان رودريجيز ومسلي آل معمر