"النصر يطلب من حمد الله التنازل عن مستحقاته؟".. كشف الحقيقة

كتب : محمود خالد
منذ أسبوعين
4630
عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر
كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن حقيقة ما تردد حول طلب نادي النصر، من مهاجم الفريق الكروي الأول السابق، المغربي عبد الرزاق حمد الله، التنازل عن مستحقاته المالية.

ونشر العنزي رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"ما يتم تداوله بأن #النصر طلب من حمدالله
التنازل عن مستحقاته المالية .. غير صحيح اطلاقا ، و #النصر تواصل مع اللاعب سابقا فقط
لدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه .."

وكان النصر قد أعلن إنهاء العلاقة التعاقدية مع عبد الرزاق حمد الله في نوفمبر الماضي، لأسباب مشروعة، فيما اندلع خلاف كبير بين الطرفين بشأن قيمة الشرط الجزائي، والتي تقدر بحوالي 84 مليون ريال.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر.

وقررت إدارة نادي النصر تقديم شكوى رسمية ضد حمد الله، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد انتقاله إلى الاتحاد، من أجل الحصول على قيمة الشرط الجزائي، كما أكد مسئولو النصر أن إنهاء العقد كان نظير ارتكاب حمد الله بعض الأخطاء ضد الإدارة النصراوية، وعدم إسقاط اسم اللاعب من قائمة العالمي قبل رحيله إلى الاتحاد.

وخاض حمد الله 108 مباراة مع النصر في مختلف البطولات، وأحرز 112 هدف وصنع 24 هدفًا، كما توج مع النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي "مرتين"، بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف دوري المحترفين في موسمين متتاليين، ولقب أفضل لاعب في الدوري بموسم 2018-19، فضلًا عن تتويجه بلقب هداف دوري أبطال آسيا 2020، برصيد 7 أهداف.