ضربة قاضية لبرشلونة قبل انطلاق الدوري الإسباني.. "إصابة خطيرة"

تاريخ النشر: 08/08/2023
628
منذ 9 شهور
ضربة قاضية لبرشلونة قبل انطلاق الدوري الإسباني.. إصابة خطيرة

تلقى نادي برشلونة ضربة موجعة قبل بداية الموسم الجديد، بفقدان أبرز مدافعين الفريق خلال المباراة الودية التي تجمعه ضد توتنهام، في نهائي كأس خوان جامبر.

ويتأخر برشلونة بنتيجة 2-1 ضد توتنهام، خلال الشوط الأول بنهائي كأس خوان جامبر على ملعب لويس كامبونس الأوليمبي.

وتقدم روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة من تصويبة قوية داخل حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بتمريرة رائعة من البرازيلي رافينيا.

بشرى سارة لجماهير الهلال.. تحرك رسمي يحسم انتقال نيمار

وعادل توتنهام الكفة في الدقيقة 24، عبر لاعب الوسط الاسترالي سكيب بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة.

وتمكن اللاعب ذاته تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 36، من تمريرة ساحرة من الكرواتي إيفان بيريزيتش.

برشلونة يفقد خدمات مدافعه.. بداية كارثية: 

فقد برشلونة خدمات مدافعه الأوروجوياني رونالد أراخو، خلال الشوط الأول من اللقاء عقب تدخل عنيف مع مدافع توتنهام سانشسيز، وقع علي إثره الظهير الأيمن مصابًا.

ولم يتم تشخيص الإصابة بشكل رسمي، إلا أنه من المتوقع أن تكون الإصابة عضلية، حيث تم استبدال اللاعب بالقائد سيرخيو روبرتو، في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لافتتاح مبارياته في الدوري الإسباني، بمواجهة خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وكان برشلونة قد تفوق على فريق بوماس أونام المكسيكي، بسداسية نظيفة في العام الماضي على ملعب الكامب نو، حيث يخضع الملعب لعملية تجديد حتى عام 2025.

وتأتي مباراة كأس خوان جامبر، ضمن استعدادات برشلونة للموسم الجديد، حيث يفتتح البارسا أولى مبارياته خلال الموسم الجديد بمواجهة خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن رسميا رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان وفشل صفقة نيمار

برشلونة ينسحب من صفقة برناردو سيلفا.. صدمة لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن