فيليكس لا يطيق الاستمرار في أتلتيكو مدريد .. يريد برشلونة ولكن

تاريخ النشر: 08/08/2023
312
منذ 9 شهور
فيليكس لا يطيق الاستمرار في أتلتيكو مدريد .. يريد برشلونة ولكن

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي ولاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، جواو فيليكس، وإمكانية انتقاله إلى برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل لعثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وكان جواو فيليكس، قد أعلن في تصريحات صادمة قبل عدة أسابيع: "برشلونة دائمًا خياري الأول، وسأحب الانضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ومنحت إدارة أتلتيكو مدريد، موافقتها على رحيل جواو فيليكس إلى برشلونة، على سبيل الإعارة مجانًا، ولكنها اشترطت على تحمل النادي الكتالوني لراتبه كاملًا البالغ 16 مليون يورو سنويًا.

فيليكس يريد الانتقال لبرشلونةوأكد الصحفي الإسباني الشهير، ماتيو موريتو، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن جواو فيليكس لا يرغب في الاستمرار مع أتلتيكو مدريد ويريد الرحيل في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن أتلتيكو مدريد لا يمانع فكرة رحيله حتى ولو كان على سبيل الإعارة، ولكن يجب أن يتحمل النادي الذي يريد التوقيع معه قيمة الصفقة وراتبه وهو مبلغ قد يصل لـ 15 مليون يورو.

وأوضح أن خطة جواو فيليكس ووكيله خورخي مينديز، هي الانتقال لبرشلونة وسيعملون حتى ينتهي الأمر بالنجم البرتغالي في كامب نو، وإذا لم يستطيع النادي الكتالوني في النهاية التعاقد معه، فسيبحثون عن طرق أخرى، فريق بالأبطال، أو السعودية كخطة آخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن جواو فيليكس كان أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مفاجأة تهز العالم .. عودة نيمار لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

برشلونة يستعد لإعلان انتصاره على الهلال في صفقة جواو فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن