بعد 75 دقيقة.. نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية في الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 08/08/2023
1249
منذ 8 شهور
بعد 75 دقيقة.. نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية في الدوري البرازيلي

أعلن نادي كروزيرو البرازيلي عن إصابة ماثيوس بيريرا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، المعار من صفوف الهلال، لإصابة قوية تغيبه لفترة عن الملاعب.

وكشف نادي كروزيرو عن خضوع ماثيوس بيريرا لاختبارات كشفت عن إصابته في الرباط الصليبي الخلفي والرباط الجانبي الإنسي للركبة اليسرى.

وأضاف النادي أن ماثيوس بيريرا لا يحتاج إلى التدخل الجراحي، حيث يبدأ مرحلة العلاج والتأهيل، فيم كشفت تقارير عن احتمالية غياب بيريرا عن الملاعب لمدة شهر.

وشارك ماثيوس بيريرا في مباراتين مع كروزيرو، حيث لعب دقيقة واحدة في مباراة الفريق أمام أتلتيكو برانينسي في الجولة 17 من الدوري البرازيلي، والتي انتهت بالتعادل (3-3)، ثم شارك في مباراة بوتافوجو أساسيًا بالجولة 18، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 74 من عمر اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وانتقل ماثيوس بيريرا من صفوف الهلال إلى كروزيرو البرازيلي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم رياضي واحد حتى يونيو 2024.

وشارك ماثيوس بيريرا في 42 مباراة بقميص الهلال، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 15 تمريرة حاسمة، وكان قد انتقل لصفوف الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي، ولعب 13 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الوحدة الإماراتي يضع الهلال في مأزق.. تطور مثير بمستقبل بيريرا

بعد بيريرا.. الوحدة الإماراتي يرغب في ضم محترف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن