تطور جديد بمفاوضات شراء عقد بيريرا من الهلال

تاريخ النشر: 24/04/2023
509
منذ 11 شهر
تطور جديد بمفاوضات شراء عقد بيريرا من الهلال

تلقى مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عرضا من نادي كورينثيانز البرازيلي، للتعاقد مع اللاعب ماثيوس بيريرا المعار لفريق الوحدة الإماراتي. 

وكان ماثيوس بيريرا قد انتقل من الهلال إلى الوحدة الإماراتي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وقبل الإعارة.. دخل النجم البرازيلي، في صدامات عنيفة مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول، والذي طلب من إدارة فهد بن نافل، الاستغناء عن اللاعب.

وأشارت صحيفة " Brasilempauta" البرازيلية، اليوم الاثنين، إلى تقديم نادي كورينثيانز عرضًا لنادي الهلال للتعاقد مع بيريرا. 

 تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وأفادت ذات الصحيفة، أن نادي كورنثيانز بدأ مفاوضاته مع الهلال، حيث عرض دفع 20 ٪ من راتب بيريرا، لكن إدارة بن نافل رفضت رغبة منها في أن يدفع النادي البرازيلي 40 ٪ من اللاعب.

وكتبت صحيفة " Brasilempauta"، نقلا عن مسؤولي النادي البرازيلي، أن الهلال لا ينوي تسهيل بيع ماثيوس بيريرا، نظرًا للتكلفة العالية في شراء عقده من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يذكر أن، الهلال تعاقد مع بيريرا في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بصفقة قياسية بقيمة 91 مليون ريال، وخاض البرازيلي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

اقرأ أيضا

بعد تأهل الهلال وفي انتظار النصر.. كشف موعد نهائي كأس الملك

أكاذيب ميسي وبرشلونة.. فرصة الهلال مستمرة

حمل تطبيق سعودي الآن